جولة داخل قصر انجيلينا جولي الفخمتقرير //دكتورة دعاء محمد ...جريده اهرامات الشرق المصريه



جولة داخل قصر انجيلينا جولي الفخم
تقرير //دكتورة دعاء محمد

 
انجلينا جولي
بعد جوني ديب وآمبر هيرد، تقدم براد بيت بدعوة تشويه سمعة ضد انجيلينا جولي؛ حيث اتهم أنجلينا جـولي ببيع حصتها من شركة مشتركة بينهما، إلى الأوليغارشية الروسية من خلال "جمعيات وتكتيكات قاسية"؛ لإلحاق الأذى به انتقاماً منه بسب معركة الحضانة التي يخوضها الثنائي الآن في المحاكم، ويسعى براد بيت إلى الحصول على تعويضات مالية.

حيث منذ عام 2016 شرع النجمان براد بيت وأنجيلينا جولي في إجراءات الطلاق بعد زواج استمر لمدة عامين وقبلها علاقة استمرت سنوات، يذكر أن أنجلينا وبراد لديهما 6 أبناء هم مادوكس، وزاهارا، والابنة البيولوجية شيلو، والتوأم البيولوجي نوكس وفيفيان.

وبعض الانفصال تعيش أنجيلينا جولي وأطفالها الستة في قصر خلاب في لوس فيليز بكاليفورنيا منذ عام 2017، وقد كشفت الممثلة أنها اختارت موقعه لقربه من زوجها السابق براد بيت، والذي يقدر بقيمة حوالي 25 مليون دولار . تعالوا لنتعرف أكثر على تفاصيل منزل انجيلينا جولي.

تبلغ مساحة المنزل حوالي 2.1 فدانًا ويتكون من ستة غرف نوم وعشرة حمامات؛ ويتميز المنزل بإطلالات بانورامية عبر مرصد Griffith الشهير والمحيط الهادئ؛ ويضم المنزل أيضاً مسبحاً في الهواء الطلق وصالة رياضية منزلية وبيت شاي وحدائق ضخمة ذات مناظر طبيعية. 

 
مدخل المنزل 

يتميز مدخل المنزل بالسلم الخشبي الواسع المنحني، والبهو متجدد الهواء الذي يضم أثاث خشبي داكن وجدران محايدة باللون الأبيض، مع أبواب زجاجية ضخمة تؤدي إلى حدائق واسعة ذات مناظر طبيعية.

المطبخ

يتميز المطبخ بمساحتة الكبيرة حتى يسمح لأنجيلينا إعداد وجبات الطعام لأطفالها الستة، ويضم خزائن بيضاء وطاولات رخامية، جنباً إلى جنب مع موقد قديم تم تجديده، ويمثل المطبخ إضافة أنيقة للمنزل؛ كما يضم المطبخ منطقة جلوس تضم طاولة خشبية صغيرة باللون البني الداكن وتزينها مزهريات باللون التركواز، وعدد من الكراسي الخشب المبطنة بالجلد .

غرفة المعيشة

تعتبر غرفة المعيشة مثالية للترفيه والتجمع العائلي، حيث تضم أرائك فخمة باللون البيج الفاتح مزينة بوسائد جملي لامعة، كما تضم مدفأة تقليدية، والغرفة مشرقة وجيدة التهوية، مثلها مثل باقي أجزاء المنزل، بأبواب زجاجية تفتح على الحدائق الخاصة التي تطل على لوس أنجلوس مما يضفى على الغرفة المزيد من الراحة والاسترخاء.

المكتبة

تستطيع أنجيلينا الاسترخاء والقيام ببعض القراءة في مكتبة المنزل المزودة برفوف ممتدة من الأرض حتى السقف، وتكتمل الغرفة مع أرائك وكراسي ذات مساند مخملية برغندية اللون، فهذه الغرفة تعد مثالية لانجيلينا المبعوثة الخاصة للأمم المتحدة للتركيز على عملها، وتتميز أيضاً بشرفاتها الزجاجية الكبيرة والتي تطل على الحديقة الخاصة لإضفاء جو من الهدوء والراحة والتركيز أثناء القراءة .

غرفة النوم

تتميز غرفة النوم بإحتوائها على تراس كبير يطل على الحديقة التي تطل  بدورها على المناظر الطبيعية الخلابة بلوس أنجلوس، وتتميز بديكورها الخشبي التقليدي مثلها مثل باقي أجزاء القصر وتضم مدفأة مفتوحة مميزة .

الحديقة 

يحتوي القصر الذي تبلغ تكلفته ملايين الدولارت على مسبح كبير وكراسي استلقاء للتشمس في الحديقة، وتتميز جميعها بإطلالات خلابة تمتد عبر المحيط الهادئ؛ كما تضم الحديقة منطقة جلوس رائعة مكونة من أريكة وعدد من الكراسي البيضاء للاسترخاء والتمتع بالمناظر الساحرة؛ حيث يقضي الأطفال الكثير من الوقت في الاستمتاع بأشعة الشمس في كاليفورنيا

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع