حفيدة عبد المنعم إبراهيم تدهش الجمهور بجمالها وعفويتهكتبت// دكتورة دعاء محمد جريده اهرامات الشرق المصريه.


حفيدة عبد المنعم إبراهيم تدهش الجمهور بجمالها وعفويته
كتبت// دكتورة دعاء محمد
أدهشت حفيدة ابنة النجم الراحل عبد المنعم إبراهيم الجمهور بجمالها، وذلك بعد أن تداول الجمهور صورة لها خطفت فيها الأنظار ببراءتها.

تداول الصورة للطفلة الصغيرة، حفيدة ابنة عبد المنعم إبراهيم أعاد إلى الأذهان أحفاد النجم الكوميديان الراحل، فحفيدة عبد المنعم إبراهيم الأخرى هي مريم صبري عبد المنعم، والدها واحد من أهم نجوم الدراما اللذين قدموا الكثير من الأدوار وخطفوا الأنظار ببراعتهم وعفويتهم على الشاشة.

 حفيدة عبد المنعم إبراهيم
أروى هي حفيدة سمية عبد المنعم إبراهيم ابنة النجم الكوميديان الراحل، كما أن له  حفيدة فنانة شهيرة شاركت في أدوار عدة. وخلال الساعات الماضية تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة بالمشاهير صور لفتاة صغيرة هي أروى والتي خطفت الأنظار بعفويتها، فهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الفتاة الصغيرة، وإنما ظهرت الطفلة أروى، ابنة حفيدة الفنان عبد المنعم إبراهيم، والتي بدأت في البكاء لأنهم منعوها من الغناء، لتتدخل الإعلامية منى الشاذلي سريعا واحتضنتها وقالت لها إنها لم تكن تعرف بأنها تريد الغناء وأعطتها الميكروفون لتغني.

 وبعدما أمسكت بالميكروفون، اختارت الصغيرة أغنية "ده لو اتساب" لعمرو دياب لتغنيها. والتي شاركت في العديد من الأدوار منذ طفولتها وحتى بعد أن أصبحت شابة جميلة.

 
حفيدة ابنة عبد المنعم إبراهيم
وخلل الحلقة عبرت الطفلة الصغيرة عن إعجابها بجدها الفنان القدير متوقعة أن جدها لو كان رآها كان سيحبها قائلة: "لو جدو منعم شافني كان هيحبني أوي، أنا بحبه وبحب فيلم سكر هانم جدا ووهو لابس ست كنت بقع من الضحك".

استعاد الجمهور حفيدة عبد المنعم إبراهيم الأخرى مريم، والتي خلال مشوارها الفني القصير شاركت مريم صبري عبد المنعم في عدد من الأعمال الفنية بينها مسرحيات "مجانين هيبتا"، و"أليس في بلاد العجائب كما شاركت في شهر رمضان بمسلسل "نسر الصعيد"، فضلاً عن مشاركتها في عدد من المسلسلات بينها سكر حلوة الدنيا سكر، حكايتي، بيت الشدة، طلقتك نفسي، وأحلام البنات وعدد من الأعمال الدرامية الأخرى.

حفيدة عبد المنعم إبراهيم تدهش الجمهور بجمالها وعفويتها
 والد حفيدة عبد المنعم إبراهيم هو الفنان صبري عبد المنعم والذي تزوج من سهير عبد المنعم إبراهيم ابنة الفنان الراحل عبد المنعم إبراهيم. ورزق منها بولد وبنت

رزق صبري عبد المنعم من ابنة عبد المنعم إبراهيم بولد وبنت،  وتقوم ابنته مريم بالتمثيل في بعض المسرحيات بأدوار صغيرة. وللفنان صبري عبد المنعم بصماته الفنية لعدد من الأعمال خاصة التليفزيونية وأشهرها دور سمعة في مسلسل سوق العصر إلى جانب عدد من الأدوار المهمة الأخرى التي أبهر فيها الجمهور ببراعته، وهو ما جعل الجمهور يفسر سر براعة حفيدة عبد المنعم غبراهيم في أدوارها الصغيرة بأنها من أسرة فنية بارعة.


أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع