السنغال مهدد بهذه العقوبة بعد مخالفة قرار فيفامتابعة// اشرف محمد سيد جريده اهرامات الشرق المصريه".



السنغال مهدد بهذه العقوبة بعد مخالفة قرار فيفا

متابعة// اشرف محمد سيد
 

بات الاتحاد السنغالي لكرة القدم مهدد بعقوبة جديدة من قبل الاتحاد الدولي فيفا بشأن مخالفته قرارات لجنة الانضباط بإقامة مباراته بدون جماهير.

وكشف محمد بيومي خبير اللوائح انه حال مخالفة الاتحاد السنغالي لعقوبة فيفا سيكون مهدد بمضاعفة العقوبة أو تضخيمها باللعب خارج الأرض.

وشهدت مباراة السنغال وبنين ضمن منافسات الجولة الأولى لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 مخالفة السنغال لقرار الاتحاد الدولي فيفا.

وشهدت المباراة التي تقام على ملعب السنغال حضور جماهيري رغم قرار لجنة انضباط فيفا بعقوبة على السنغال بخوض مباراته بدون جمهور بعد شكوي مصر لما حدث في مباراة مصر والسنغال بتصفيات مونديال 2022.

 
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»،كشف عن القرارات التي تم اتخاذها بعد الأحداث التي شهدتها مباراة مصر والسنغال في إياب التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي انتهت بفوز السنغال بركلات الترجيح وتأهلهم على حساب الفراعنة للبطولة التي ستقام في قطر.

وأعلن «فيفا» في بيانه إن لجنة الانضباط قررت معاقبة منتخب السنغال بإقامة مباراة واحدة بدون جماهيروغرامة قدرها 175 ألف فرنك سويسري.

 كما عاقب «فيفا» منتخب مصر بغرامة قدرها 6 آلاف فرانك تحت بند سوء سلوك الفريق.

وفي نفس السياق تمكن الدولي السنغالي ساديو ماني من تسجيل 3 أهداف خلال مواجهته منتخب بنين، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وبهذه الثلاثية، أصبح ماني الهداف التاريخي لأسود التيرانجا برصيد 32 هدف.

ودخل منتخب السنغال مباراة بنين  بالتشكيل كالتالي: "ميندي، كوليبالي، ديالو، ساليو سيس، سابالي، بابا جاي، نامباليس، بابي سار، إسماعيل سار، ساديو ماني، بولاي ديا".

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع