إطلاق كتاب بعد التاريخ للكاتب عمر جبر على منصة كتبنا كتبت - ولاء مصطفى جريده اهرامات الشرق المصريه.


إطلاق كتاب بعد التاريخ للكاتب عمر جبر على منصة كتبنا 

 كتبت - ولاء مصطفى 

صدر حديثًا عن منصة كتبنا للنشر  كتاب بعد التاريخ للكاتب عمر جبر.

ويقول الكاتب :"جميعنا نملك تخيلات على نهاية العالم البعض منها مبنى على تحليلات للواقع ودراسات للتاريخ وبعضها مبنى على أساس دينيا والبعض الاخر ضرب من الخيال.. الخيال فقط. ولكن في جميع الحالات البشر جميعا اجتمعوا على حب هذا النوع من القصص عن المجهول والفضول حول الماضي البعيد والمستقبل وعالم الماورائيات".

الكاتب عمر جابر يفتح لنا بوابة جديدة لعالم الماورائيات الممزوج بالمغامرة والغموض من خلال روايته بعد التاريخ. حكاية تبدأ وتنتهي عند شخصية واحدة تتبعها نيران اللعنة أينما رحلت، ولكن ما الغاية في هذه المرة وما تأثير ذلك على باقي الشخصيات وكيف ستنتهي تلك المعركة.

ويقول الكاتب :"يقف لوسيفر وسط الحشود، ينظر إلى بني جنسه ويلقي عليهم خطابا هاما.. لوسيفر: منذ ملايين السنين كنا هنا، وكانت الأرض ملك لنا، وبعد أن لُعنا، جاء البشر وأقسمنا ألا نجعلهم يهنئون بحياتهم على أرضنا.. وقد كان انتصار عظيما".

وبعد كل شيء يأتي خلق جديد ليسكن أرضنا وينعم بحياتنا، والآن أصبحت القضية لا تخص الجن وحدهم، ولكنها تخص البشر أيضا.."

الكاتب عمر جابر في الجزء الأول من رواته بعد التاريخ والتي تنقسم الى ثلاثة عشرة فصلا في صفحات لا تتجاوز المئة والخمس وتسعون فصلا  يأخذنا في رحلة بين رحى بداية ونهاية العالم في حوارات فلسفية عن الحياة والكون جذابة يٌكوِن فيها  كل قارئ منا رحلته الخاصة المختلفة مع صفحات الكتاب.


أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع