عبدالله هيكل يشارك في فيلم "نجاح القدر" كتب: أحمد زينهم ...جريده اهرامات الشرق المصريه.


عبدالله هيكل يشارك في فيلم "نجاح القدر" 

كتب: أحمد زينهم 

يشارك الفنان عبدالله هيكل في  الفيلم الدرامي القصير "نجاح القدر"، ويقدم بطولته مجموعة من الفنانين الشباب المشاركين بمبادرة "ابدأ حلمك"، التي اطلقتها وزارة الثقافة مؤخراً.

وقال هيكل أن الفيلم يدور حول قصة شخص لديه الكثير من الطموحات العديدة الإ أن القدر يختار له راي أخر، في إطار من الدراما الاجتماعية المعتمدة على عامل الإثارة والتشويق.

وأضاف عبدالله، أن العمل ينطلق تصويره خلال اسبوعين بصحبة عدد من الفنانين الهواة والشباب، الذين يطمحون من خلال العمل الوصول إلى المهرجانات الدولية عبر قصة الفيلم المختلفة على حد وصف هيكل.

وأعرب هيكل عن أمانيه بأن ينجح العمل الفني وينال إعجاب الجماهير، تمهيداً للمشاركة به في المهرجانات المحلية والعربية، لافتاً إلى أن الفيلم سيتم تصويره في أكثر من لوكيشن تصوير داخلي بإحدى الشقق السكنية.

يشار إلى أن مبادرة ابدأ حلمك التي أطلقتها وزارة الثقافة تهدف لتدريب الشباب في ورش مجانية يتم تقديمها على مسرح الشباب لتعلم مختلف فنون المسرح وهي أحد المشروعات التي تنفذها وزارة الثقافة لاكتشاف الموهوبين ورعايتهم، وتهدف الورشة إلى تحقيق طموحات الكثير من شباب الموهوبين على مستوى الجمهورية وتساهم في خلق أجيال جديدة من المسرحيين يملكون القدرة على إعادة الازدهار للمسرح المصري.


أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع