4 زيجات في حياة الراحل يوسف شعبان إحداها من نساء العائلة المالكةكتبت// دكتورة دعاء محمد جريده اهرامات الشرق المصريه


4 زيجات في حياة الراحل يوسف شعبان إحداها من نساء العائلة المالكة
كتبت// دكتورة دعاء محمد

 
يوسف شعبان وليلى طاهر

الفنان المصري الراحل يوسف شعبان الذي كان له مسيرة حافلة بالنجاحات الفنية على مدى نصف قرن، عايش أيضاً زيجات عدة وصلت الى الأربعة وصمدت آخرها نحو ثلاثين عاماً. تنوعت هذه الزيجات بين فنية وملكية واخرى من عامة الشعب.

في هذا التقرير سنتعرف على الزيجات الأربعة للراحل يوسف شعبان:
الفنان الراحل يوسف شعبان مر بأربعة تجارب زوجية
يوسف شعبان وزوجته الرابعة ايمان الشريعان في يوم زفافهما
يوسف شعبان وليلى طاهر
في عام 1963 طرق الحب باب الفنان يوسف شعبان أثناء تصوير مسلسل "الحب الكبير" إذ وقع في هوى الفنانة ليلى طاهر ليتوج هذا الحب بالزواج الذي دام 4 سنوات فقط تخلله وقوع الطلاق ثلاث مرات خلال هذه السنوات ثم حصل الانفصال النهائي من دون أن ينتهي الحب بينهما إذ ظلا يحافظا على الاحترام والحب المتبادل بينهما.

يوسف شعبان وليلى طاهر
الفنان الراحل يوسف شعبان مر بأربعة تجارب زوجية
يوسف شعبان والأميرة نادية
تجربة زواج ملكية عايشها الفنان يوسف شعبان عندما شاء القدر له أن يتزوج من الأميرة نادية اسماعيل شيرين ابنة الأميرة فوزية بنت فؤاد الأول شقيقة الملك فاروق. وعن تلك الزيجة قال الفنان إن هذا الزواج جرى بالصدفة، وفي بداية لقائه بها لم يكن يعرف هويتها وكل ما كان يعرفه عنها هو أنه تعرف على فتاة لطيفة وذكية تدرس في الجامعة الأميركية. عرض عليها الزواج فطلبت منه التفكير الأمر الذي استفزه لأنه كان حينها مغرور كما يقول ولكن عندما عرف أنها أميرة حمد ربه أنه لم يتقدم لها بشكل جدّي بحسب روايته، ولكن شاء الله أن يجمعه بها ويتزوجا. انتهت هذه الزيجة بالطلاق وأثمرت عن ولادة ابنته الكبرى سيناء.

يوسف شعبان والأميرة نادية
الفنان يوسف شعبان وزوجته الرابعة
يوسف شعبان وسهام فتحي
زواج ثالث مرّ به الفنان يوسف شعبان مع الفنانة سهام فتحي والذي كان الأقصر بين زيجاته وسرعان ما انتهى بالانفصال واختفت من بعدها عن الساحة الفنية وأبعدت حياتها الشخصية عن الإعلام لتعود لمزاولة الفن مرة أخرى بعد انقطاع طويل.

 
سهام فتحي
يوسف شعبان والأميرة نادية
يوسف شعبان وإيمان الشريعان
الزواج الرابع والذي يُعد الأطول بين زيجاته ودام حتى رحيله عام 2021 كان من السيدة الكويتية إيمان خالد الشريعان. بدأت علاقته بها عندما تعرف عليها في إحدى الحفلات في الكويت عن طريق صديق مقرب، لتتوطد علاقتهما وتتحول إلى قصة حب انتهت بالزواج وأثمرت عن ولادة ابنتهما الإعلامية زينب يوسف شعبان، وابنه مراد شعبان.

يوسف شعبان وزوجته الرابعة ايمان الشريعان في يوم زفافهما


أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع