كانت على علاقة بـ 11 رجلاً واستغلت حب الشعراء لها.. بعد 47 الإتهامات تلحق بكوكب الشرق وأسرتها تتوعد بالثأرمتابعة// دكتورة دعاء محمد جريده اهرامات الشرق المصريه.


كانت على علاقة بـ 11 رجلاً واستغلت حب الشعراء لها.. بعد 47 الإتهامات تلحق بكوكب الشرق وأسرتها تتوعد بالثأر

متابعة// دكتورة دعاء محمد

 
ام كلثوم 
أعلنت أسرة كوكب الشرق أم كلثوم اتخاذها إجراءات قانونية ضد الشاعر المصري ناصر دويدار لما قاله في حق سيدة الغناء العربي.

حيث قال دويدار في جلسة ثقافية في اتحاد كتاب مصر: إنّ أم كلثوم كانت على علاقة بـ 11 رجلاً، واتهمها باستغلال إخلاص الشعراء وحبهم لها.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي موجة هجوم على دويدار، الذي أصدرت نقابة المهن الموسيقية بياناً بحقه هاجمته فيه.

وقالت جيهان حفيدة أم كلثوم في تصريحات لوسائل إعلام محلية إن الأسرة اتجهت لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، حتى يتم معاقبة هذا الكاتب.

 
وتحرّكت النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، بعدما أساء الكاتب والشاعر ناصر دويدار لكوكب الشرق أم كلثوم، بشكل عاجل، معلنة بدء التحقيق معه في هذه الواقعة.

وأكد الاتحاد احترامه وتقديره لأم كلثوم وعدم تهاونه في في قبول الإساءة لها أو التطاول عليها.

وخرج دويدار عن صمته بعدما تعرّض لهجوم كبير وانتقادات حادة واعتذر عن إساءاته لأم كلثوم خلال منشور كتبه عبر صفحته بموقع "فيسبوك" قائلاً: "من أنا لكي أخطئ في حق سيدة الغناء العربي أم كلثوم؟ ومن أنا حتى أنتقد شاعرا كتبت عنه مقالات تؤكد حبي واحترامي لفنه وأستاذاً لأجيال؟"

تصريحات دويدار جاءت خلال أمسية أقامها اتحاد كتاب مصر، بعنوان "الأغنية المصرية وجدان أمة"، وتطرق دويدار خلال الأمسية للحديث عن أم كلثوم، قائلاً: "إن أحمد رامي وقع مع واحدة موالدية".

وقال إن أم كلثوم صاحبت 11 رجلًا، مضيفاً: "نحن نتعامل مع أم كلثوم مطربة عبقرية، مصر لم تنجب مثلها في التاريخ.. وبالمناسبة شكلها كان ملخبط".


أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع