الفنانة ( ندى أحمد سليمان)تتشرف بمشاركتها الفنية في معرض ليالي الفن بدار الأوبرا المصرية من أكاديمية( ‏Deda Art) بقيادة ورعاية الفنانة (داليا ناجح)


الفنانة ( ندى أحمد سليمان)
تتشرف بمشاركتها الفنية في معرض ليالي الفن بدار الأوبرا المصرية من أكاديمية( Deda Art) بقيادة ورعاية الفنانة (داليا ناجح) في الفترة من 25/5  الي 30/5.
تخرجت الفنانة ندي أحمد من كلية التربية الفنية جامعة حلوان و حاليا باحثة ماجستير في كلية التربية الفنية.
مما أدى إلى دعم موهبتها الفنية وثقلها علي مدار سنوات الدراسة علي يد أكبر الفنانين.
وتخصصت الفنانة ندي أحمد سليمان كفنانة تشكيلية وقام بدعمها في بداية طريقها أفراد أسرتها ومن ثم عملها ك جرافيك ديزاين ، وإبداعها بتصميم الحلى والطرق وتشكيل النحاس برسوماته المتعدد وخاصة الفرعونيه بأشكالها المبدعه مما ابدا عن روحها العربية.
منذ صغرها وهي تبدع في رسوماتها بجميع مراحلها العمرية والتعليمية مما أثار إعجاب وسعادة معلميها وفخرهم بها ،فقامت بالإشتراك بالعديد من المعارض الخاصة بالمدارس والإدارات التعليمية في كلاً من المرحلة الإبتدائية والإعدادية والثانوية وحصولها بكل مرحلة علي شهادة تقدير لفنها وإبداعها، إلى أن وصلت إلى (كلية التربية الفنية) التي بدورها دعمت موهبتها الفطرية وزادت من خبرتها الذاتيه والعمليه التي طورت من إبداعها.
وظهر ذلك بوضوح بٱخر لوحاتها، مما زاد من المعجبين بفنها المبدع الذي عندما تراه تعلم أنه نابع من روح فنانه مبدعه قادرة علي رسم المشاعر وتحريكها من خلال رسمه وليست كأي رسمه.
ك لوحة (زرقاء اليمامه) التي ستشاهدونها بداخل المعرض.
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع