بالصور " دوري المعلومات" مسابقة لطلاب كلية الآثار.كتب.ابراهيم عطالله

بالصور " دوري المعلومات" مسابقة لطلاب كلية الآثار.
كتب.ابراهيم عطالله
تحت رعاية أ.د. محمود المتينى، رئيس الجامعة، وأ.د. عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وأ.د. ممدوح الدماطي، عميد الكلية، وإشراف أ.د. حسام طنطاوي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وتنفيذ أ. تامر ثروت العسال، مدير إدارة رعاية الطلاب، وتنظيم اللجنة الثقافية باتحاد طلاب الكلية، عقدت كلية الآثار يوم الإثنين 28 مارس، الساعة 2 بقاعة 170 "دوري معلومات" بين الطلاب تحت اسم "كأس العميد".

وصرح أ.د. حسام طنطاوي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، بأن هذه المسابقة تأتي في إطار ما تشهده كلية الآثار من فعاليات لأنشطة طلابية خلال الفصل الدراسي الثاني تحت مظلة إدارة رعاية الطلاب، ومساهمة السادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية د.إيمان محمد صلاح الدين نصير، ود. محمد إبراهيم عبد العال، ود. نورا محمد حسين كأعضاء لجنة إعداد الأسئلة والتحكيم. 
وأشارت لجنة التحكيم الى ان المسابقة اقيمت بنظام المجموعات بعد تقسيم الفرق المشاركة علي مجموعتين، كل مجموعة من ثلاث فرق، وكل فرقة من ثلاثة أفراد، وتم تصعيد فرقتين في كل مجموعة بناء على عدد النقاط، ليعقب ذلك التنافس بين الفرق الأربعة بحيث التقى اول مجموعة مع ثاني الاخرى ليصعد الفائز منهما الى النهائي وتنافس الخاسران على المركزين الثالث والرابع. 
وكشف أ. تامر العسال مدير إدارة رعاية الطلاب عن حصول فريق "باريس" على المركز الأول وكأس العميد، واحتل فريق "ميدوسا" المركز الثاني، بينما استقر فريق "الفنانين" في المرتبة الثالثة.
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع