نجاح باهر لفنانين مصر من التشكليين كتب ابراهيم عطالله ودكتورة دعاء محمد جريده اهرامات الشرق المصريه.


نجاح باهر لفنانين مصر من التشكليين كتب ابراهيم عطالله ودكتورة دعاء محمد                                                  افتتح بقاعة الفنون الملتقى الدولى ببرج القاهرة بصمه فنان من اكاديمية Dedaa Art .. 
 بمشاركة  فنانين مصر التشكليين والهاند ميديا باعمالهم  الفنيةوبدأت الفاعليات والافتتاح من يوم 21مارس حتي الختام 23مارس

وأضافت «داليا»، في تصريحات أن المعرض يتسم بصدى واسع من الدعايه لسلسلة من المعارض الجماعية من هذا النوع في مصر والوطن العربي بشكل عام، مشيرة إلى تكريم الفنانين المشاركين في المعرض بأوسكار الأكاديمية.أُفتتح أمس ٢١ مارس ٢٠٢٢م معرض بصمة فنان في أولى أيامه، الذي أُقيم في برج القاهرة بتنظيم شركة “Dedaa Art”، للفنانة داليا ناجح.

بحضور كلاً من:- حسن وصفي نقيب الفنون التشكيلية و الفنان “حسان العربي”، المخرج “أحمد الدالي” و الفنان “أحمد عزمي” و الاعلامى ابراهيم عطالله والإعلاميين دعاء محمدو غيرهم من الإعلاميين و الفنانين المميزين.

،كما تواجد أيضاً كوكبة من الفنانون التشكيليين المبدعين و كان هناك مجموعة من اللوحات الفنية، التي نالت إعجاب الحاضرين.

و تفقد “حسن وصفي”، “حسان العربي”، “داليا ناجح” و المخرج “أحمد الدالي” المكان، و الاعلامى ابراهيم عطالله قاموا بالوقوف أمام كل لوحه و أشادوا بإعجابهم الشديد بهما و قام صاحب كل لوحه بشرحها 

،كما يوجد مجموعة من الصناعات اليدوية، التي شهدت إقبال و إعجاب جميع الحاضرين.

 ويوجد حفل ختام غدا خاص لدعم الفنانون المميزون على دعمهم للفن التشكيلي و تم تكريم أيضاً الفنانون، الذين تم عرض اللوحات الخاصة بهم.





أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع