نجاح الملتقى العربي الدولي الأول للطفل والتنمية المستدامةهتان سعيد زمزمي


نجاح الملتقى العربي الدولي الأول للطفل والتنمية المستدامة

هتان سعيد زمزمي 

انطلقت بالأمس فعاليات الملتقى العربي الدولي الأول للطفل و التنمية المستدامة الذي انعقد فعالياته في السادس و العشرون من مارس 2022م لسفراء التحدي  و السلام من اجل التغير) تحت شعار " أبنونا ولا تهدمونا "من بلد  المليون شهيد الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية برئاسة المستشارة الدكتورة سامية كيحل رئيس مجلس إدارة صوت المرأة الجزائرية للاستمارة من الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية و رئيسة المؤتمر الدولي التأسيسي الأول  للمرأة والرجل ما بين الصراع والتوافق في أكتوبر الماضي 2021 و المشرف العام على الملتقى المستشار الدكتور إبراهيم الزير من المملكة الأردنية الهاشمية " قاضي تسوية و فض المنازعات بالمحكمة الدولية بلندن و سفير التنمية المستدامة و سفير الجودة و التميز بالاتحاد الأوروبي و مبعوث السلام الدولي و  أستاذ دكتور القانون الدولي العام و الخاص و محلل سياسي "  ورئيس لجنة التوصيات بالملتقى د. حسن الزوايدة  " الخبير الدولي في القانون و  حاصل على  دكتوراه علم نفس تربوي و تعليم و نمو  " 
حيث تقدم الشكر والامتنان والعرفان إدارة الملتقى المتمثلة في كيحل والزير والزوايدة للمستشار الإعلامي د. محمد توفيق كريزم (رئيس مجلس إدارة وكالة أخبار المرأة " و " رئيس اللجنة الإعلامية بالملتقى " على جهوده الكبيرة المبذولة في احياء فعاليات الملتقى والنشر الصحفي والإعلامي، جاء ذلك قبل انطلاق الملتقى واعقاب افتتاح أعمال الملتقى التي انطلقت يوم أمس في العاصمة الجزائرية.
وأكدت د. كيحل على هامش الحفل ان هذا الشكر لرئيس مجلس ادارتها المستشار كريزم هو أيضا بداية للمرحلة القادمة لتكريم لـ(وكالة اخبار المرأة) والعاملين فيها الذين بذلوا الجهود الكبيرة في رفع اسم الملتقى وبناء نجاحاته، حيث وكالة أخبار المرأة وكالة أخبار المرأة عبارة عن موقع إلكتروني على شبكة الإنترنت؛ يتضمن محتواه الإعلامي مواد كتابية ومرئية ومسموعة؛ ويتكون الطاقم المشغل للوكالة من نخبة مميزة من الإعلاميات والإعلاميين من كافة الدول العربية ، تعمل ضبط دقة وجودة المحتوى الإعلامي للوكالة بما يتناسب وينسجم مع اهتمامات المرأة العربية في كل الدول العربية دون استثناء ،  و نتهج الوكالة في عملها نهج مهني صرف بعيداً عن المؤثرات والضغوطات الخارجية و تضم الوكالة نخبة من كبار كتاب وكاتبات العالم العربي و تحاول الوكالة بقدر المستطاع إبراز الوجه المشرق للمرأة العربية كونها مميزة وفاعلة.
واعرب الزير اتجاه هذا الشكر و الامتنان و العرفان للإعلامي المستشار د. كريزم  ،  هي صورة من صور البيت الكبير لمؤسسة صوت المرآه الجزائرية  للاستثمار  التي تدفع الاخرين للعمل والاجتهاد لأن يكون اللجنة الإعلامية على قدر المسؤولية ومواكبة للأحداث بمهنية واحترافية تحقق اهدافها المرجوة  و العمل بجد طبقا للمعاير  و الجودة الإعلامية و هو ما حققه بالفعل المستشار الإعلامي الدكتور كريزم لتلك الجهود و تحقيق خارطة الطريق فيما يتعلق بالخطة الإعلامية للملتقى من قبل انطلاقه منذ الجلسات التحضيرية و انتهاء باختتام فاعلياته .
ومن جانبه المشرف العام للملتقى المستشار الدكتور إبراهيم الزير ان اعمال وكالة أخبار المرأة وهي بدورها تقدم لكل الباحثين والعلماء و المفكرين و الاكاديميين كل ما هو جديد في القضايا المعاصرة تحت إدارة واشراف الإعلامي والصحفي د. محمد توفيق كريزم حيث قام من خلال وكالته بتغطية شاملة للملتقى طبقا  للتكنولوجيا الحديثة بكل أنواعها و  من خلال برامج التواصل الاجتماعي و كذلك المرئية منها لان يشغل حيز دولي و التعريف عن رؤية و أهدافه و رسالته للعالم اجمع فضلا عن ذلك التوصيات و المخرجات التي قد خرج بها الملتقى و البيان الختامي .
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع